الأحد، 17 مايو 2015

تحميل برنامج Photoshop CC فوتوشوب CC آخر اصدار



يعتبر برنامج photoshop cc احدث اصدارات شركة أدوبي لبرامج التصميم والتعديل على الصور بمختلف أنواعها وقد طورته الشركة بعد الاصدارات السابقة التي كانت تحمل cs وكان اخرا الاصدار رقم 6 الشهير . الاصدار الموجود معنا اليوم يعتبر اخؤ الاصدارات ويحمل اسم Photoshop CC 2015 وبه العديد من الامكانيلا تمت اضافتها من قبل الشركة المنتجة كما يحدث دائما كل عام .

لا يكاد جهاز كمبيوتر حاليا يخلو من نسخة من برنامج الفوتوشوب مهما كان الاصدار , حيث يغنيك البرنامج عن استخدام كافة برامج التعديل على الصور . ولو تكلمنا عن مميزات البرنامج لن تنتهي , لكن سنذكر هم ما يميز البرنامج , عن طريق برنامج الفوتوشوب  سنتكمن من التعديل على أي صورة أو خلفية فوتوغرافية مهما كانت صيغتها وستتمكن من اضافة التأثيرات الضوئية وافلاتر وتحسين جودة الصورة التي تحتوي على شوائب أو عيوب في التصوير .

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الفرش للتصميم ويمكنك اضافة المزيد واتلاعب بالألوان ويمكنك عمل الماسكات والتدرجات اللونية هن طريق التحكم بطبقات الصور المسماة layers . الاستخدام الاكبر لبرنامج الفوتوشوب هو الكتابة عل الصور بأجمل وأروع الخطوط ويمكنك عمل بوسترات أفلام والألعاب وأسطوانات البرامج

صور لبرنامج Adobe Photoshop CC









المطور : Adobe Photoshop CC
متوافق مع : xp , vista ,7,8
الحجم : 1 جيجا
رقم الاصدار : 15
البرنامج تجريبي TRIAL
لتحميل التفعيل بالأسفل
لتحميل الفوتوشوب مع التفعيل : 


تحميل التفعيل منفصل  :




تحميل البرنامج  تورنت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق